المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فرح يعزز مشاعر الفخر في بريطانيا.. بمساعدة بسيطة من دول آخرى


ورد الملائكه
08-08-2012, 01:18 PM
فرح يعزز مشاعر الفخر في بريطانيا.. بمساعدة بسيطة من دول آخرى
امتدح العداء البريطاني المولود في الصومال مو فرح ، شريكه الامريكى في التدريبات ومدربه الكوبي لمساعدته في منح بريطانيا أول ميدالية ذهبية في سباق 10 الاف متر، في ليلة ستبقى خالدة في تاريخ الأولمبياد.
http://n4hr.com/up/uploads/761631fb4f.jpg
وسجل فرح 27 دقيقة و42ر30 ثانية ليهدي بريطانيا ثالث ذهبية لها خلال ساعة واحدة حيث توجت جيسيكا اينيس بذهبية الهيبتاتلون كما فاز جريد روثرفورد بذهبية الوثب الطويل للرجال.

وقال فرح "لقد رأيت جيس وعرفت أنها فازت، الأجواء كانت مختلفة تماما، كان هناك ضجيج هائل.. بدا الأمر وكأن شخص ما أعطاني عشرة فناجين من القهوة.. كنت منفعل للغاية وكنت أدرك أن علي أن أفعل شيئا".

وأضاف "إذا لم توجد هذه الجماهير وهذه المساندة ما كنت لأفوز، إنه أفضل لحظة في حياتي".

وتلقى فرح عناقا حارا من زوجته تانيا وابنته في المضمار بعد اللحظة الرياضية الأبرز في حياته، مدعوما بالجماهير المحتشدة، في ما بدا وأنه اللحظة الأكثر صخبا في تاريخ ألعاب القوى.

وحصل روب زميل فرح في التدريبات على المركز الثاني بزمن 27 دقيقة و90ر30 ثانية ليحرز الميدالية الفضية وتلاه الإثيوبي تاريكو بيكيلي في المركز الثالث بزمن 27 دقيقة و43ر31 ثانية ليفوز بالبرونزية متفوقا على شقيقه كينينيسا بيكيلي الذي أخفق في أن يصبح أول عداء يتوج بالذهبية ثلاث مرات متتالية.

وأشار فرح "إنه وطنى الذي نضجت فيه. لا يوجد أفضل من أن تصبح بطلا أولمبيا.. هذه بلادي".
وولد فرح في مقديشيو ثم رحل إلى بريطانيا في سن الثامنة، بعد فترة قصيرة عاشها في جيبوتي، وبينما لم ينسى جذوره.. أكد فرح انه بريطاني الهوية.

وتم اكتشاف موهبة فرح في العدو من خلال مدرس فيزياء في المدرسة.وتدرب في كينيا واثيوبيا معقلى سباقات المسافات الطويلة وانتقل في العام الماضي إلى أمريكا ليتدرب تحت قيادة مدربه المولود في كوبا البرتو سالازار، الفائز بلقب ماراثون نيويورك ثلاث مرات في ثمانينيات القرن الماضي، بينما يتقمص روب شخصية شريكه التدريبي.
وفاز فرح بالميدالية الذهبية لسباق 5000 متر في بطولة العالم 2011 مما أهله للمشاركة الأولمبية.

وأجمع فرح وروب على أنهما يخططان للمنافسة أمام العداءين الأفارقة أصحاب القوة، الذين دائما ما يستخدمون النواحي الفنية للفرق.

وأكد فرح "منذ انضمامي لهذه المجموعة حظيت بمساندة هائلة..لقد تدربت في اثيوبيا، كينيا وأمريكا.. تعلمت الكثير.. إذا أردت أن تكون الأفضل عليك أن تتدرب بأقصى قدرة لك".
وشدد فرح على أن زميله روب "أحد أفضل أصدقائي".

ريشة حزن العشاق
08-08-2012, 04:52 PM
عآشآت هآندآتِكـ وردآأإيتيششي
دومآكو متنوعه وتجددهـ
ورد جوري لك من القمر :w:http://forum.chat-hozn3.com/images/ehdaa_smilies/eh_s%2817%29.gif

:teruchan::teruchan:

سندريلا بغداد
11-11-2012, 04:58 PM
سلمت أإنِ ـأإملك عِ األموضوع
كل الود لشخصك