المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استشهاد أمين عام ألوية الناصر صلاح الدين بقصف إسرائيلى


حنيين الروح
08-19-2011, 08:14 AM
استشهاد أمين عام ألوية الناصر صلاح الدين بقصف إسرائيلى

http://news.nawaret.com/wp-content/uploads/2011/08/s820111819585.jpg (http://www.aldefaa3.com/Almogtarbeen/Show/13122#optionalCustomIdentifier)

قتل ستة فلسطينيين بينهم الأمين العام لألوية الناصر صلاح الدين كمال النيرب مساء اليوم الخميس، جراء غارة إسرائيلية بعدة طائرات على منزل فى حى “الشعوث” بمدينة رفح الفلسطينية جنوب قطاع غزة.

وقالت ألوية الناصر فى بيان مساء اليوم الخميس إن الغارة نفذتها طائرات الاستطلاع الإسرائيلى، مضيفة أن من بين الشهداء قادة فى لجان المقاومة الشعبية.
وأوضحت مصادر طبية أن الشهداء بالإضافة إلى النيرب هم كل من عماد حماد، خالد حمد شعث، عماد نصر، خالد المصرى ومالك خالد شعث ووقع الانفجار فى منزل المواطن أبو جميل شعث موقعا الشهداء، ومن بينهم صاحب المنزل، حيث وصلوا إلى مستشفى أبو يوسف النجار بالمدين، واستنكرت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” الجريمة الإسرائيلية البشعة التى ارتكبتها طائرات الاحتلال فى مدينة رفح، وقال القيادى فى حركة حماس إسماعيل رضوان إن هذه المجزرة لن تكسر شوكة المقاومة، محملا الاحتلال المسئولية عن هذا التصعيد الخطير.
ويأتى هذا التصعيد الإسرائيلى بعيد العملية التى نفذها مسلحون فى وقت سابق اليوم فى مدينة إيلات جنوب فلسطين المحتلة، وأدت إلى مقتل وإصابة العشرات من الإسرائيليين.
واتهمت جهات أمنية إسرائيلية جهات مسلحة من قطاع غزة بالتسلل إلى مدينة إيلات وتنفيذ العملية النوعية، وهددت بالرد على هذه العملية بتوسيع عملياتها ضد غزة.

ريشة حزن العشاق
08-19-2011, 08:45 PM
سلمت أنـآملك حنين=(

ع الخبر=(

بانتظـآر جديدكْ=(

:teruchan::m5::m5::teruchan: