المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من انت من شخصيات انمي (naruto / one piece / d-gray-man / bleach ) ؟؟؟


مشاعر حطمتها الخيانه
07-02-2012, 03:30 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا اول موضوع لي في منتدى مكسات واتمنى من صميم قلبي ان يعجبكم :smug::smug::smug::smug::smug:
اما الان فلا بد ان كلا منكم شاهد احدى الانميات التالية (NARUTO / ONE PIECE / D-GRAY-MAN / BLEACH ) وبكل تاكيد انه يوجد في كل انمي مجموعة كبيرة جدا جدا من الشخصيات وعليه ساضع الان مجموعة من الروابط كل منها عبارة عن مجموعة من الاسئلة التي ستجعلك تعرف اي شخصية تقترب من شخصيتك .... وبالطبع الشخصية من انمي من الانميات المذكورة سابقا لنبدء

اولا _(((NARUTO ))) :_

http://www.theotaku.com/quizzes/view...er_are_you%3F/ (http://www.theotaku.com/quizzes/view/1339/what_naruto_character_are_you%3F/)

ثانيا (([]D-GRAY-MAN] ))) :_

http://www.theotaku.com/quizzes/view...er_are_you%3F/ (http://www.theotaku.com/quizzes/view/841/what_d.gray-man_character_are_you%3F/)

ثالثا ((ONE PIECE )) :_

http://www.quibblo.com/quiz/nYFSn_/W...racter-are-you (http://www.quibblo.com/quiz/nYFSn_/Which-One-Piece-character-are-you)

رابعا (( BLEACH )):_

http://www.quibblo.com/quiz/rKNMsh/W...racter-are-you (http://www.quibblo.com/quiz/rKNMsh/Which-Bleach-Character-are-you)

.................................................. .................................................. .................................................. ...........................

اما الان فاتمنى ان يكون الموضوع قد اعجبكم وارجو ان يكتب كل منكم الشخصية التي تشبه شخصيته ........:smug::smug::smug::smug::smug:

نوسه
07-02-2012, 11:11 AM
عاشت الايادي ننتظر الجديد:001: