المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كريستيانو رونالدو :"الكتلان لا يشعرون بأنهم إسبان، ميسي ؟ تم إقصاؤه في بدلاه".


عاشق تامر حسني
06-26-2012, 02:30 PM
كريستيانو رونالدو يعتبر لاعبي برشلونة الإسبان "يفتقدون للشعور بـ إسبانيتهم" . صورة: http://media.e-noticies.com/img/20120625/ronaldo_457.jpg ...




كريستيانو رونالدو يعتبر لاعبي برشلونة الإسبان "يفتقدون للشعور بـ إسبانيتهم" .

http://media.e-noticies.com/img/20120625/ronaldo_457.jpg

شبكة ريال مدريد العربية : لاعب ريال مدريد و المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو صرح بعد تأهل فريقه لدور نصف النهائي يوم الإربعاء لمواجهة المنتخب الإسباني و قال :"على الأقل أنا أشعر بأنني برتغالي، لست كـ بعض لاعبي إسبانيا الذين لا يشعرون بأنهم إسبان ... "، كريستيانو رونالدو قال هذه العبارة و لم يذكر اسم أحد، و يُعتقد بأنها موجهة إلى بيكي، تشافي هيرنانديز، بوسكيتس، فابريغاس، فالديس جميع لاعبي برشلونة الذين ولدوا في كاتالونيا.


لاعب ريال مدريد لم ينس لاعبي برشلونة حتى و هو مع منتخبه الوطني، و يأتي هذا بعد أن قامت جماهير الدنمارك مؤخراً في مواجهة البرتغال بـ إطلاق صيحات "ميسي، ميسي !" و لكن كريستيانو رونالدو رد عليهم بقوله أن ميسي أقصي مع منتخبه العام الماضي في كأس أمريكا :"أتعلمون أين كان ميسي في وضع كهذا ؟ هل تعلمون ؟، لقد تم إقصاؤه من كأس أمريكا في بلاده، أعتقد بأن هذا أسوء، أليس كذلك ؟ أنا سعيد لـ كوني هنا"، يذكر بأن المنتخب الأرجنتيني أقصي من بطولة كأس أمريكا 2011 بعد الخسارة أمام منتخب الأورجواي بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1، و الآن المنتخب البرتغالي في نصف نهائي كأس أمم أوروبا لمواجهة المنتخب الإسباني.


حصريـاً لــ شبكة ريال مدريد العربية :icon26:

هدوء وعواصف
06-27-2012, 02:01 PM
عاشت ايدك عاااشق مبدع

سندريلا بغداد
11-12-2012, 09:47 AM
سلمت أإنِ ـأإملك عِ األموضوع
كل الود لشخصك