المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برشلونه يطلب التعاقد مع فالكاو .


عاشق تامر حسني
06-07-2012, 01:30 PM
*صورة: http://www.abola.pt/img/fotos/fotosap/espanha/2011/falcao6.jpg شبكة ريال مدريد العربية : مهاجم أتليتيكو مدريد فالكاو بعد تألقه هذا الموسم...
http://www.abola.pt/img/fotos/fotosap/espanha/2011/falcao6.jpg

شبكة ريال مدريد العربية : مهاجم أتليتيكو مدريد فالكاو بعد تألقه هذا الموسم أصبح هدفا لكثير من الانديه الكبيره ومنها ريال مدريد وتشلسي ومانشستر سيتي وانتر ميلان وأيضا الان دخل نادي برشلونه حيث كان المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو موضوعا للمناقشة في اجتماع ضم اندوني زوبيزاريتا مدير برشلونة لكرة القدم وخوسيه لويس كامينيرو المدير الرياضي في اتلتيكو مدريد .

ووفقا لصحيفة سبورت أعرب مدير الكرة في النادي الكاتالوني عن قلقه أزاء حاله المهاجم الكولومبي وأنه لايوجد هناك أي نوع من التفاوض حيث قال :" فالكاو ليس هدفا ذا أولوية، لكنه لا يزال لاعب جيد ولكن برشلونة يرغب في إبقاء العين عليه كما أنه يعتبر رهان للمستقبل. والفكرة هي للضمان، أولا، وهو خيار اللحظة الأخيرة لجميع الاحتمالات، إذ أن المنافسة قوية وتضم "أنديه كبيره" مثل تشلسي ومانشستر سيتي وانتر وريال مدريد المنافس " .

وفي الوقت نفسه، اتلتيكو مدريد لم يؤكد ما إذا كان يريد المضي قدما بصفقة الكولومبي وأن هناك مفاوضات محتملة مع برشلونة دون أن يقدم أي التزام من هذا القبيل. ونتذكر أن فالكاو جاء لاتلتيكو مدريد من بورتو البرتغالي في الصيف الماضي مقابل 40 مليون يورو. ولديه عقد حتى يونيو 2016 وشرط إنهاءه 65 مليون يورو .

حصري لــ شبكة ريال مدريد العربية

هدوء وعواصف
06-09-2012, 09:09 PM
يعطيك العافية وووووودي

سندريلا بغداد
11-12-2012, 12:12 PM
سلمت أإنِ ـأإملك عِ األموضوع
كل الود لشخصك

صمت المشاعر
12-01-2012, 07:29 PM
يسسسلموـوٍ علىا هذأ الطرحٍ الجميل
راق لي جدأأ يعطيك الف عافيه
بنتظار جديدك