المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كريستيانو رونالدو: "أريد أن أنهي مسيرتي في ريال مدريد" [ المقابله كامله ]


عاشق تامر حسني
06-05-2012, 05:30 PM
*صورة:...
http://www.realmadrid.com/cs/Satellite?blobcol=urldata&blobheadername1=Content-disposition&blobheadervalue1=attachment%3B+filename%3DCristian o_Ronaldo.jpg&blobkey=id&blobtable=MungoBlobs&blobwhere=1203172160019&ssbinary=true

شبكة ريال مدريد العربية : كريستيانو رونالدو يتركز الان مع منتخب البرتغال استعدادا لليورو وكان قد تحدث في مقابلة ولم يخف أي شي وتحدث أيضا عن مستقبله وقال : "لو كان لي أنا سوف أبقى في ريال مدريد حتى نهاية مسيرتي .... أنا أقول الحقيقة. أنا صادق وأنا أنظر في عيون الجميع وأقول أنني سأنهي مسيرتي في ريال مدريد. وأود أن أبقى هنا، وأتمنى اليوم أن أوقع لــ 10 سنوات قادمه وأنهي مسيرتي هنا. أريد البقاء، ولكن هذا شيء يعتمد على أشخاص آخرين ".

وتحدث المهاجم عن تمديد عقد مورينيو حتى عام 2016 وهو أفضل خبر لريال مدريد وقال: "نادي مثل ريال مدريد يجب أن يكون له مدرب كبير مثل جوزيه مورينيو . هذا المدرب يجب أن يكون هنا ويبدو واضحا أن ريال مدريد بدون مورينيو لن يفوز بالعديد من الألقاب كما هو الان ". ويدرك البرتغالي جيدا أن مواطنه كان واحدا من المخططين الرئيسيين لنجاح الفريق حيث أضاف : "لقد غير الخط مع برشلونة. وأنا واثق أنه من الآن فصاعدا سيكون أفضل بكثير. وأصبح اللاعبين لديهم المزيد من الثقة، ونعتقد أكثر في الفريق. والتنافس مع برشلونة مهمة صعبة جدا ونحن أنهينا الدوري بفارق تسع نقاط وكنا قد فزنا في الكامب نو . لقد كان موسما استثنائيا جماعيا وفرديا ".

وتحدث رونالدو في هذه المقابلة عن شعوره الجيد للغاية وأيضا هو محبوب من قبل المشجعين وهذا أمر أساسي له وأضاف : "أنا في مقتبل حياتي ومستقر جدا نفسيا وجسديا. أريد أن أتمتع أكثر مع ريال مدريد وفي الأشهر الأخيرة شعرت بحدوث تطور في هذا الجانب، وأيضا شعرت بالاتصال مع الجماهير الكبيره وتعلقهم بي وهذا هو أحد الأسباب التي اريد البقاء هنا طويلا. أريد أن أثبت حبي لهذا القميص والذي يجب أن أقوم به دائما ، ولانستسلم لليأس. "

لن يكون من السهل التغلب على الأرقام التي تحققت في موسم 2011-2012، ولكن كريستيانو رونالدو يقول انه ذاهب الى المحاوله مره أخرى وقال : "انا ذاهب الى المحاوله مره أخرى وأؤكد لكم بأنني سأحاول أن أفعل الشيء نفسه أو على أفضل منه . على الرغم من أنني لا أستطيع تسجيل المزيد من الأهداف، ولكنني دائما أقدم المساعدة. ولكن دائما أنا في حلة التحسن وأنا أضع على سبيل المثال : يوسين بولت الذي ركض الــ 100 متر في 9.58 ثانية. ويكاد يكون من المستحيل أن يتجاوز ذلك، ولكنه متأكد من أنه سيحاول تجاوز ذلك الرقم ".

أخيرا، تحدث البرتغالي عن الكره الذهبيه وقال :" أنا لم أكن قلق للغاية بشأن الكرة الذهبية ولكن كان مايهمني هو الفوز بالدوري وهو لقب صعب للغاية، إن لم يكن أكثرها تعقيدا في أوروبا. أنا لم أصوت على ذلك وهناك أشخاص هم الذين سيقومون بذلك ولكل شخص ذوقه . أتحدث بوضوح أنا فعلت كل شيء مع لاعبين آخرين من ريال مدريد، ويكفي أنني أحد المرشحين لنيلها ولا أستطيع إخفاء رغبتي في تحقيق ذلك لأنها هي ذروة أي لاعب يفتخر بها لنفسه "

http://www.realmadrid.com/cs/Satellite?blobcol=urldata&blobheadername1=Content-disposition&blobheadervalue1=attachment%3B+filename%3DCristian o_Ronaldo.jpg&blobkey=id&blobtable=MungoBlobs&blobwhere=1203176483422&ssbinary=true


حصري لــ شبكة ريال مدريد العربية

مــــلــــوكـــه
10-27-2012, 05:32 AM
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيذ ♥ جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى ♥ ننتظر ابداعاتك الجميلة بفارغ الصبر

سندريلا بغداد
11-11-2012, 11:42 AM
سلمت أإنِ ـأإملك عِ األموضوع
رأإق لي تتوأإججِ ـدي هنِ ـأإ
كل الود لشخصك

فراشة حزن العشاق
12-09-2012, 05:58 PM
يسلمو للموضوع الروعة ~


دآآم الابدآآع عليكم




وودي و وردي

برنسيسه الحب
12-09-2012, 06:05 PM
تسسلم ايدك عيوني
اناقة وحضور طاغي
نشهد لك الرقي الى الاعلى
ودي قبل ردي