المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجديد عقود لاعبين وانتقال آخرين في فرق دوري الكرة الممتاز


عمره الدمع ما يرجع
10-08-2010, 12:10 AM
بغداد/ اصوات العراق: قال الناطق الاعلامي لنادي الزوراء الرياضي، الأربعاء، ان ادارة النادي صادقت اليوم على عقد اللاعب هشام محمد في مقر اتحاد كرة القدم، فيما جدد حارس المنتخب الوطني ونادي الطلبة علي مطشر عقده مع وصيف بطل الدوري، بينما انتقل لاعب فريق الشرطة وهداف الدوري العراقي قبل عدة سنوات اسعد عبد النبي الى فريق المصافي .
واوضح الناطق الاعلامي لنادي الزوراء عبد الرحمن رشيد لوكالة (اصوات العراق) ان “ادارة النادي صادقت اليوم الأربعاء على عقد اللاعب هشام محمد بعد تجديده من قبل اللاعب الذي مثل الفريق في منافسات الموسم الماضي وذلك في مقر اتحاد كرة القدم”.
واضاف ان “ادارة النادي تعاقدت مؤخرا مع اللاعب ماجد كاظم من فريق الكهرباء، وجددت عقد اللاعب مصطفى عبد الله الذي رحل الى الفريق الاول من فريق شباب النادي”.
من جهة اخرى، جدد حارس مرمى المنتخب الوطني العراقي ونادي الطلبة الرياضي علي مطشر عقده مع الفريق لموسم ثان بعد ان احرز معه المركز الثاني في الموسم الكروي الماضي اثر خسارته في المباراة النهائية مع فريق دهوك.
وقال مطشر لوكالة (اصوات العراق) “لقد جددت عقدي لموسم ثان مع فريق الطلبة بعد ان وجدت اجواء الراحة والنجاح مع فريقي الذي كان قاب قوسين او ادنى من الفوز بلقب الدوري العراقي للموسم الماضي الا اننا خسرنا اللقب لصالح فريق دهوك الذي تفوق علينا في المباراة النهائية”.
واوضح انه رفض عدة عروض قدمت له من عدد من الاندية، قائلا “رفضت العقود لأني لا اود الابتعاد عن فريق الطلبة الذي سيكون منافسا صعبا على احراز اللقب المحلي في الموسم الكروي المقبل بفضل تعاون الادارة ووجود جهاز فني محترف بقيادة المدرب يحيى علوان، فضلا على تواجد مجموعة من ابرز اللاعبين الذين مثلوا ويمثلون المنتخبات الوطنية العراقية”.
وفي سياق الانتقالات ايضا، انتقل بصورة رسمية لاعب فريق الشرطة وهداف الدوري العراقي قبل عدة مواسم اسعد عبد النبي الى فريق المصافي لتمثيله في منافسات دوري الكرة للموسم المقبل الذي من المقرر ان تنطلق فعالياته يوم 12 من شهر تشرين الثاني نوفمبر المقبل .
واضاف عبد النبي لوكالة (اصوات العراق) “قررت الانتقال للعب في صفوف فريق المصافي الذي يعد من الفرق الفتية والتي لعبت موسمها الاول في منافسات دوري كرة القدم الموسم الماضي، واستطاع الفريق ان يحرز مركزا متقدما في سلم ترتيب الفرق بعد نهاية المنافسات”.
وافاد ان “فريق المصافي سيكون رقما صعبا في منافسات الموسم المقبل في ظل وجود ادارة واعية ومتفهمة وجهاز فني يتمتع بخبرة كبيرة بقيادة المدرب المحنك نزار اشرف، فضلا عن انضمام عدد من اللاعبين الشباب المتميزين الى صفوف الفريق الفتي”.
وزاد “حقيقة انا عازم على الظهور بصورة جيدة تمحو المستوى غير الايجابي الذي ظهرت عليه مع فريق الشرطة خلال منافسات الموسم الماضي حيث ساهمت عدة اسباب في عدم احراز النجاحات مع فريقي السابق”.
ا ك (م) – س م ح

D.M
10-10-2010, 08:01 AM
يسلمـوو عيونـي علـى المـوضـوع

تحيتـي

عمره الدمع ما يرجع
10-10-2010, 08:11 PM
شكرا على المرور

D.V
11-09-2010, 01:28 AM
تسلم حب على الموضوع

تقبل مروري

تحياتي

ورد الملائكه
01-11-2011, 09:47 PM
يعطيك العافيه

لا حرمنا من ابداعاتك

سلمت اناملك

تحيتي

امورة المنتدى
03-23-2011, 10:11 AM
تسلم ـآألـآأيـآأدي على نقل ـآألخبر
بـآأنتضـآأر قـآأدمك بشوق
ـآأمورة

اسمر حبيبتي هيه القانون
09-16-2012, 07:49 PM
يسسلموـوٍ علىا هذأ الطرح الجميل
راق لي جدأ يعطيك الف عافيه
بنتظأر المزيد من ابداعاتك بشوق
ودي قبل ردي

butterfly
09-16-2012, 08:08 PM
روعة ما طرحت

سلمت الانامل

ودي

رياام
10-02-2012, 12:18 PM
طرحت فابدعت

دمت ودام عطائك