المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصريحات أوزيل وخضيره بعد الفوز على برشلونه في الكلاسيكو .


مشاعر حطمتها الخيانه
04-22-2012, 12:30 PM
*صورة:...
http://www.realmadrid.com/cs/Satellite?blobcol=urldata&blobheadername1=Content-disposition&blobheadervalue1=attachment%3B+filename%3DKhedira. jpg&blobkey=id&blobtable=MungoBlobs&blobwhere=1203161243293&ssbinary=true

شبكة ريال مدريد العربية : كان سامي خضيرة واحدا من اللاعبين الرئيسيين في الكلاسيكو. لاعب خط الوسط الألماني كان أداءه رائع وسجل الهدف الاول لفريقه وساعد الفريق على الفوز بالنقاط الثلاث ، علاوة على ذلك، كان هو مسجل الهدف رقم 108 في الدوري وضرب الرقم القياسي المسجل بــ 107. وقال خضيره :"لقد سجلت الهدف وأنا سعيد لذلك هو هدف تاريخي، ولكن الشيء المهم هو الفوز، وكان الهدف مفتاح الفوز. وأعتقد أن الفريق بأكمله عمل بشكل جيد جدا ونحن يجب أن نستمر كذلك حتى النهاية ".

خضيرة عن تقديره للانتصار الكبير لريال مدريد في برشلونة قال: " من المهم جدا الفوز في كامب نو و هو يوم مثالي. حققنا 90 دقيقة خطيرة جدا ومركزة، ونحن عملنا جاهدين للفوز بالمباراة " الفريق الابيض الان يركز على مباراة الإياب في نصف نهائي دوري أبطال أوربا ضد بايرن ميونيخ وقال خضيره : "إنها مباراة صعبة جدا ضد فريق قوي جدا، ولكن نحن في طريقنا للفوز والمرور الى المباراة النهائية مع الثقة وهذا الانتصار في برشلونة ".

http://www.realmadrid.com/cs/Satellite?blobcol=urldata&blobheadername1=Content-disposition&blobheadervalue1=attachment%3B+filename%3DBarcelon a_-_Real_Madrid.jpg&blobkey=id&blobtable=MungoBlobs&blobwhere=1203161190765&ssbinary=true

مسعود أوزيل أيضا أظهر مرة أخرى نوعيته وكان لاعب خط الوسط الألماني قدم كرة هدف الفوز إلى كريستيانو رونالدو وقال أوزيل : "نحن سعداء للغاية، لعبنا بشكل جيد للغاية في مباراة صعبة. والشيء المهم أننا فزنا ونحن لعبنا بشكل جيد جدا. أنا سعيد للغاية " بعد الانتصار في برشلونة ، أوزيل يريد أن يمضي الفريق خطوة خطوة من خلال ما تبقى من الموسم وقال : "في الأسبوع القادم لدينا مباراة مهمة جدا ضد نادي بايرن ميونيخ، ونحن مطالبون بالفوز لنكون في المباراة النهائية ثم العودة إلى الدوري حيث لدينا أربع مباريات للذهاب الى الفوز ومحاولة الفوز بألالقاب الاثنينن ".

حصري لــ شبكة ريال مدريد العربية

هدوء وعواصف
04-23-2012, 02:34 PM
الحصري والجديد نجده دوما مع مشاعر دمت بخير

سندريلا بغداد
11-15-2012, 03:53 AM
سلمت أإنِ ـأإملك عِ األموضوع
كل الود لشخصك