المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هوغو سانشيز : "أردت ريال مدريد الاسباني التوقيع مع دروجبا منذ سنوات" .


مشاعر حطمتها الخيانه
04-19-2012, 07:30 PM
*هوغو سانشيز : "أردت ريال مدريد الاسباني التوقيع مع دروجبا منذ سنوات" . صورة: http://u.goal.com/41200/41225hp2.jpg شبكة ريال مدريد العربيه :...
هوغو سانشيز : "أردت ريال مدريد الاسباني التوقيع مع دروجبا منذ سنوات" .

http://u.goal.com/41200/41225hp2.jpg

شبكة ريال مدريد العربيه : كشف أسطورة ريال مدريد هوجو سانشيز أنه نصح لوس بلانكوس على التوقيع مع مهاجم تشلسي الانكليزي دروغبا منذ زمن طويل. لاعب ساحل العاج سجل هدف الفوز لتشلسي 1-0 في دوري ابطال اوروبا على برشلونة يوم الاربعاء ، وسانشيز اعترف أنه كان من المعجبين بالافريقي . وقال : "واحد من المهاجمين الذي أردت أن أراهم في مدريد هو دروجبا"
واضاف : "قلت الشيء نفسه عن الهولندي رود فان نيستلروي، وأوصيت بدروجبا منذ سنوات ، الشيء هو أن الكثير من الوقت قد مر الآن بالنسبة له للانضمام الى مدريد. لا ي*** الانتباه إلى ما قلته" . واضاف : "لكن كان دروغبا فترة طويلة واحدا من المهاجمين المفضلة في العالم، وكان لديه مباراة مذهلة ضد برشلونة أمس". التطلع إلى الكلاسيكو يوم السبت في كامب نو ، صاحب ال 53 يعتقد ان مدريد سوف ينظر إلى المهاجمة بسبب ميزة الاربع نقاط عن برشلونة في جدول الدوري. وأشار سانشيز الى : "مدريد سوف يحتاج إلى أن يكون عدواني". واضاف : "ان الاختلاف في الوجهات تسمح لهم باتخاذ بعض المخاطر ، إذا أعطيت برشلونة مساحة كافية فمن الصعب للغاية الفوز عليهم ، لا يوجد سوى فرق قليلة تغلبت عليه في كامب نو ، ولكن مدريد واحدا منهم ، ولهم أن يخرجوا بالفوز، لأن هذا هو كل ما يمكنهم القيام به " . وقال : "في الموسم الماضي، كانت استراتيجية جوزيه مورينيو في بعض المباريات ليست صحيحة ، وعندما تلعب في ارضك ، عليك دائما أن تكون شجاعا وتحاول الفوز" . واضاف : "آمل حقا ان يتكرر فعل نهائي كأس ديل ري". وكان المدرب البرتغالي خجول حول مستقبله على المدى الطويل له فيمدريد، ولكن سانشيز وأشار إلى أنه لا يريد أن يكون مدرب لانترناسيونالي في أي وقت قريب. وأضاف : "أود أن يبقى لأنه فعل أشياء جيدة للغاية في النادي" . "لقد اتفقت معه في كثير من الأشياء التي كان قد قالها وفعلها .وفي حالات أخرى، وأود أن لا يكون قد قال أو فعل الشيء نفسه ، ولكن أنا أفهم لماذا هو من هذا القبيل" . وقال : "مورينيو هو ذكي جدا، وأود حقا ذكائه لأنني أشبه له كمدرب. "


حصري لشبكة ريال مدريد العربية .

اخرالفرسان
04-19-2012, 09:11 PM
شكراً لك

على الخبر الرائع

دائما تمتعنا بأخبار النادي الملكي

الله يرحمنا من جهودكـ المتوااصله

وبالتوفيق للنادي الملكــي

دمت بود

سندريلا بغداد
11-15-2012, 04:12 PM
سلمت أإنِ ـأإملك عِ األموضوع
كل الود لشخصك