المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بوتراجوينو: " نريد من هيجوين البقاء في ريال مدريد لسنوات عديدة " .


مشاعر حطمتها الخيانه
04-03-2012, 08:30 PM
_*بوتراجوينو: " نريد من هيجوين البقاء في ريال مدريد لسنوات عديدة " .*_ صورة: http://u.goal.com/51000/51045hp2.jpg *شبكة الريال العربيه : رفض ذو...
بوتراجوينو: " نريد من هيجوين البقاء في ريال مدريد لسنوات عديدة " .
http://u.goal.com/51000/51045hp2.jpg
شبكة الريال العربيه : رفض ذو الـ 48 عاما، مطالبات لوس بلانكوس المهتمه في بيع المهاجم الأرجنتيني وقال هو لا غنى عنه في تشكيلة الفريق ، رفض مدير نادي ريال مدريد إيميليو بوتراغينيو الاشاعات التي تفيد بان النادي يتطلعون لأخراج جونزالو هيجوين في فصل الصيف. و في تقرير سابق يوم الثلاثاء لصحيفة الـ AS تقول ان مدريد عرضت على مانشستر سيتي خدمات هيغواين بالإضافة إلى 10 مليون € في مقابل الحصول على كون اجويرو. ومع ذلك، فقد رفض بوتراغينو مثل هذه التقارير، مصرا على أن المهاجم الارجنتيني هو عضو حيوي من لاعبي الفريق. وقال للموقع الرسمي للنادي : "الشائعات يبدو أن لا مفر منها " . واضاف "لكن نحن سعداء على مستوى هيجوين ". واضاف "انه مهاجم من الطراز العالمي، ونحن نريده أن يبقى هنا لسنوات عديدة، وهو وصل الى هنا مبكر جدا، ونحن نعتبر له باعتباره لاعب النادي ".وقال : "لقد تصرف دائما على انه منزه عما إذا كان يلعب أم لا". وأكد مدير مدريد ان النادي لم يخطط حتى الان للموسم 12-13 لأنه يريد من الفريق ان يركز بشكل كامل على ما تبقى من الموسم الحالي . واضاف "اننا نفكر في ما يهمنا في الوقت الراهن، ونحن نريد فقط من لاعبينا التفكير في وظائفهم ". وقال "عندما ينتهي الموسم، والجهاز الفني العمل على تعزيز الفريق إذا لزم الأمر، ولكن هذا هو طريق طويل جدا وما يهم الآن هو المحاربة للقبين على المحك".التطلع الى دوري ابطال اوروبا يوم الاربعاء والاشتباك ضد أبويل نيقوسيا، قال بوتراجوينو: "نحن حصلنا على نتيجة رائعة في مباراة الذهاب ". "لقد كان شوط مدهش في دوري ابطال اوروبا، وعلى الرغم من ان مصالحنا عظيمه ، سيتعين علينا أن نظهر احتراما كبيرا لهم".

حصري لشبكة ريال مدريد العربيه .
المصدر (http://www.goal.com/en-ie/news/3922/spain/2012/04/03/3011526/butragueno-we-want-higuain-to-stay-at-real-madrid-for-many)

سندريلا بغداد
11-16-2012, 01:23 PM
سلمت أإنِ ـأإملك عِ األموضوع
كل الود لشخصك

مــــلــــوكـــه
01-26-2013, 09:28 PM
عاشت يداك
موضوع جميل جدا
عجبتني مانزلت
دومك متجدد بالمواضيع