المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كون الى مدريد مقابل هيغواين و 10 مليون للسيتي .


مشاعر حطمتها الخيانه
04-03-2012, 11:30 AM
* صورة: http://s5.as.com/recorte/20120403dasdaiftb_11/C280/Ies/Kun_Madrid_Higuain_millones.jpg شبكة ريال مدريد العربية : أصبح ريال مدريد...


http://s5.as.com/recorte/20120403dasdaiftb_11/C280/Ies/Kun_Madrid_Higuain_millones.jpg


شبكة ريال مدريد العربية : أصبح ريال مدريد هدفه المحدد رقم واحد في الصيف هو كون اغويرو لذا أعدت لهذا التعاقد خطة استراتيجية للسيطرة على الأرجنتيني . مورينيو مستعد للتخلي عن هيغواين ( ومبلغ يتألف من 5 إلى 10، مليون اعتمادا على كيفية سير المفاوضات ) وهذا القرار لديه موافقة من النادي . مانشستر سيتي تحدث منذ شهور على ان مدريد لن تبذل جهدا للتعاقد مع اللاعب . وفي الواقع قد ناقش بالفعل اللاعب مع بعض زملائه في الفريق بأتخاذ هذه الخطوة والتي من شأنها أن يذهب للنادي الأبيض والشك يحوم حول الصفقه أنه هل سينتهي هذا الصيف في مدريد.

أغويرو كلف السيتي 45 مليون يورو في الصيف الماضي ، ويمكن اعتبار بقاءه في الدوري الممتاز ناجح حيث سجل (17 هدفا في الدوري حتى الآن). لكن على الرغم من مساهمته في الفريق الا أن مانشستر سيتي فشل في أوروبا ( وخرج من مرحلة دوري المجموعات في أبطال أوربا ومن كأي أوربا خسر من سبورتنغ لشبونة البرتغالي في دور الستة عشر )، وخرج من كأس أنكلترا ، ولكن مع وجود فرصة للفوز بالدوري. ربما كان مسؤولي النادي أصيبو بالنكسة فقط في الاسبوع الماضي عندما أصيب اللاعب عندما كان يلعب مع أبنه بدراجته الصغيره وسيغيب عن الملاعب مدة أسبوع أو أسبوعين، وهو ما أكده المدرب مانشيني .

الحقيقة هي أن اغويرو، كما حدث مع حالات أخرى من لاعبي أميركا اللاتينية، يستمتعون بالحياة في مانشستر. على الرغم من انه يسكن بجوار المدينة (انها قرية معظم سكانها أنكليز، ولكن لديه المطاعم الممتازة والمحلات التجارية العصرية والرفاهية للعشرات من اللاعبين الذين يعيشون حوله )، ولكن كون يفضل العودة الى الدوري الاسباني لانها بلد معروفه لديه .

على أي حال، هناك بدائل للنظر فيها. العلاقة الوثيقة بين فلورنتينو بيريز والشيخ منصور، الذي وعد بعدم نقل اللاعب الى أي مكان أو يقاتلون من أجل الاعب نفسه، وقال انه في مدريد الحاجة إلى إيجاد حل يناسب الجميع . ويعتبر هيغواين هو الحل (الذي تبلغ قيمته في السيتي حوالي 35 مليون دولار) ومانشيني يريد اللاعب بالفعل . ولكن هناك أمر أخر أيضا في الطريق وهو فان بيرسي والذي اتصل وكيل النادي الانكليزي به ومستعد بشكل كبير لتحسين راتبه ومن شأنه أن يزيد من 5.8 مليون يورو ل13. مليون ولكن المشكلة هي أن عائلة فان بيرسي لاتريد أبنها أن يغادر لندن بعد نهاية جيدة للموسم ويمكن اقناعه بالتوقيع على عقد جديد مع ارسنال. ويقال أنه الأكثر احتمالا التجديد مع الفريق الحالي.

الأولوية بالتالي هي ذهاب النادي الانكليزي الى خيار هيغوين. البيبيتا يقوم الان بتحليل الوضع الخاص به حتى نهاية الموسم الحالي ولكن انتقاله الى الفريق الذي لا يزال في محاولة للوصول إلى النخبة قد يكون حلا جيدا بالنسبة له. من جانبه فأن تجاهل مانشيني تيفيز ونسمع أيضا المشاكل مع بالوتيلي وكذلك عرض لدزيكو. لن يكون ذلك بسبب هيغوين ولن يقف في طريقه للذهاب للنادي .

في النهايه فأن المدرب الايطالي ليس من خططه التخلي عن أغويرو ولكن أذا أضطر فأنه سيوافق للتخلي عن اللاعب نزولا برغبته ويفضل مانشيني أن يكون البديل أما هيغواين أو فان بيرسي . الاحاديث التي تظهر من مدريد تقول أنه عدم التوقيع مع أغويرو في الموسم الماضي كان خطأ . ولكن فلورينتينو بيريز لايريد كسر كلمته مع اتليتيكو ونأى بنفسه عن نقل اللاعب الى أي نادي أخر على الرغم من محاولات وكيل أعماله عن طريق الاتصال بريال مدريد. اثنا عشر شهرا مروا الان ويقول انه يمكن ان يحقق حلمه .


حصري لــ شبكة ريال مدريد العربية

سندريلا بغداد
11-16-2012, 01:47 PM
سلمت أإنِ ـأإملك عِ األموضوع
كل الود لشخصك

صمت المشاعر
12-01-2012, 09:41 PM
يسسسلموـوٍ علىا هذأ الطرحٍ الجميل
راق لي جدأأ يعطيك الف عافيه
بنتظار جديدك