المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في اب المقبل المنتخب الاولمبي يبدأ تدريباته


Mezo
08-11-2010, 03:48 PM
قرر الملاك التدريبي للمنتخب الاولمبي بكرة القدم اجراء اول وحدة تدريبية للفريق على ملعب الشعب الدولي منتصف شهر آب المقبل المقبل بتواجد جميع اللاعبين الذين تمت دعوتهم للإلتحاق بالفريق.




وقال مصدر في الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي :ستتم دعوة اللاعبين المعروفين والمحترفين الذين سيكونون بضمن التشكيلة الأساسية وهم نشأت اكرم وعلي حسين رحيمة ومحمد كاصد واللاعبين الذين لم تتجاوزمواليدهم 1987 وهم كرار جاسم ومصطفى كريم و سامر سعيد ومؤيد خالد، موضحا ان المدرب ناظم شاكر كلف الملاك التدريبي المساعد المؤلف من سليم الملاخ وحيدر نجم ومدرب الحراس عبد الكريم ناعم بمتابعة دوري النخبة بشكل دقيق بغية التعرف على لاعبين جدد لضمهم إلى تشكيلة المنتخب ليتسنى للملاك التدريبي التعرف على مزيد من اللاعبين خاصة وان المرحلتين الاولى والثانية من الدوري العراقي امتازت بكثرة المباريات واقامتها في محافظات مختلفة من العراق .

واشار المصدر: ان الوقت بات ضيقا لاعداد المنتخب حيث ستكون المدة المقررة قصيرة لتهيئة الفريق للدورة الاسيوية التي ستنطلق بالصين للمدة من 7 ولغاية 26 من شهر تشرين الثاني المقبل مبينا ان الآلية التي وضعت للمنهاج التدريبي ستعتمد على اسلوب الضغط والتكثيف في الوحدات التدريبية مع مراعاة جانب الشد والحمل الزائد، من اجل تجنيب اللاعبين الإصابة لذا تم وضع منهاج خاص لرفع مستوى اللياقة البدنية لدى اللاعبين .
وتابع أبواب المنتخب الأولمبي ستبقى مفتوحة أمام الطاقات والمبدعين من اللاعبين الشباب. ومن الممكن أن نجري بعض التعديلات الطفيفة في حال استدعى الأمر ذلك وهناك مراقبة لمستويات اللاعبين في الدوري الكروي سواء الذين تم اختيارهم أو غيرهم من اللاعـبين الآخرين وسيبقى ثبات مستويات اللاعـبين الفنية وتطورها خلال الدوري الكروي هو المعيار الوحـيد للابقاء على اللاعبـين في المنـتخب الأولمبي.
مبينا ان المنتخب سينتظر إجراء قرعة مباريات البطولة الاسيوية في شهر آب المقبل قبل إقرار خطة التدريبات والمعسكرات التي سيدخلها اللاعبون.
يذكر أن المنتخب الأولمبي العراقي حصل على ذهبية مسابقة كرة القدم عندما بعد فوزه في المباراة الختامية على الكويت (1 - صفر) عام 1982. وكانت المرة الأولى التي يحرز فيها منتخب عربي ذهبية مسابقة كرة القدم الآسيوية.
كما حقق المنتخب الأولمبي العراقي الميدالية الفضية في الدورة السابقة التي أقيمت في الدوحة عام 2006، بعد خسارته أمام المنتخب القطري بهدف وحيد

عبدو
08-20-2010, 05:34 PM
عاشت ايدك ميزو حبي
تقبل مروري

D.V
11-09-2010, 01:37 AM
تسلم حب على الموضوع

تقبل مروري

تحياتي

ورد الملائكه
01-11-2011, 09:45 PM
يعطيك العافيه

يلمت اناملك

تحيتي

امورة المنتدى
03-23-2011, 10:02 AM
مزمز
تسلم ـآألـآأيـآأدي على نقل ـآألخبر
بـآأنتضـآأر قـآأدمك بشوق
ـآأمورة

اسمر حبيبتي هيه القانون
09-16-2012, 07:52 PM
يسسلموـوٍ علىا هذأ الطرح الجميل
راق لي جدأ يعطيك الف عافيه
بنتظأر المزيد من ابداعاتك بشوق
ودي قبل ردي

صمت المشاعر
10-04-2012, 04:09 PM
سلمت الايادي
روعه دمت بهذا العطاء بنتظار جديدك